إعلان

إعــلان عن بيع آلات ومعدات بالمزاد العلني 

يعلـــــن مصرف الصحارى عن اعتزامه بيع آلات وأجهزة ومعدات وسيارات بطريقة الأظرف المغلقة كحزمة واحدة للشركات والجهات الأخرى والأفراد عن طريق المزاد العلني وفقاً الشروط التالية :- 

1)) توجيه خطاب رسمي لرئيس لجنة البيع بمصرف الصحارى يبدي فيه رغبته المشاركة في المزاد يرسل عن طريق البريد الإلكتروني المدون بالإعــــــــــــــــــــلان.

2)) تعبئة نموذج البيانات الخاصـــــــــــــــــــــة بالاشتراك  في المــــــــــــزاد سواء كان شركة أو جهة أخرى أو وإفــــــــــــــــــــــــــراد , لاستلام النموذج التواصل مع الرقم ادناه. )مرفق في الإعلان).

3)) إرسال تخويل رسمي باسم المندوب الذي سيقوم باستلام العرض ويكون الحضور شخصي لفتح المظاريف.  

4)) تدون جميع المراسلات والأظرف المغلقة باسم لجنة البيع مصرف الصحارى . 

5)) يبدأ استلام نموذج بيانات المشاركة بالمزاد من بداية يوم الأحد إلى نهاية دوام يوم 04/02 /2024م .

6)) تبدأ المعاينة  اعتباراً من بداية دوام يوم الأحد الموافق 08/02/2024 إلى 08/02/2024 .

7)) على المشترك تقديم تأمين ابتدائي بقيمة (1000 د.ل) ألف دينار في شكل صك مصدق باسم مصرف الصحارى صادر عن أحد المصارف التجارية العاملة بدولة ليبيا غير قابل للترجيع . 

8)) تقدم العروض بظرف مغلق بالشمع الأحمر متضمنة قيمة العرض والتأمـــــــــين المبدئي المذكور بالفقــرة “8” ابتداء من يوم الأحد  08/02 /2024م 

9)) على المشترك تقديم ضمان نقل للبضاعة المباعة بالكامل من مقــــــــــــــــر المصرف بقيمة (2000 د.ل) ألفان دينار باسم مصرف الصحارى بموجب صك مصدق خلال عشرة أيام . 

10)) يتم فتح المظاريف يوم الأحد الموافق :11/02 /2024م على تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بمخازن مصرف الصحارى الكائنة بمنطقة بالغـــــــيران.

11)) في حال تساوي العرض المقدم بين مشاركين أو أكثر في المزاد يجوز للجنة تبليغهم بتقديم عروض جديدة عن طريق وضعها بأظرف مغلقة في نفس يوم ووقت المزاد المفتوح ، ويتم فتح المظاريف في نفس اليوم . 

 12)) يلتزم من يرسو عليه المزاد بدفع 20% من القيمة التي رسا بها المزاد عليه عن طريق صك مصرفي مصدق باسم مصرف الصحارى صادراً عن احد المصارف التجارية العاملة بدولة ليبيا ، وعلى أن يستكمل باقي الثمن عن طريق صك مصرفي مصدق باسم مصرف الصحارى صادراً عن أحد المصارف التجارية العاملة بدولة ليبيا خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ إبلاغه برسوا المزاد عليه ، وفي حال عدم السداد في الموعد المحدد يتم مصادرة التأمين المبدئي للمصرف الخيار في إلغاء المزاد وطرح الآلات والمعدات في المزاد للبيع ثانية علي حساب المشتري المتخلف عن سداد الثمن أو ترسيه المزاد علي الذي يليه في السعر . 

13)) يلتزم من يرسو عليه المزاد بنقل كافة البضائع المباعة خلال مدة لا تتجاوز (10) أيام من تاريخ أدائه للثمن ، وفي حال عدم التزامه بالمدة المتفق عليها بالعرض يحق للمصرف أن يتحصل علي  منه مصاريف تخزين بواقع (2%) من الثمن عن كل أسبوع تأخير ، وإذا زادت المدة عن الشهر تباع الكميات على حسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين بنسبة 10% مقابل مصروفات إدارية ، وإذا زادت قيمة البيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المطالبة بالمبلغ الزائد بعد خصم مصروفات التخزين والمصروفات الإدارية . 

14)) يتحمل من يرسو عليه المزاد وعلى نفقته الخاصة كافة المصاريف والنفقات المتعلقة بالنقل والضرائب للبضاعة المباعة ، كما يلتزم بتعليمات الأمن والسلامة عند سحب البضاعة أو نقلها من أماكنها .  

15)) المصرف غير مسئول عن البضاعة المباعة بعد تسليمها للمشتري وخروجها من مقر المصرف . 

16)) اللجنة غير ملزمة بالبيع في حالة عدم وصول السعر للقيمة التقديرية للبضاعة المعروضة للبيع . 

17)) للجنة الحق في تأجيل أو إلغاء المزاد دون إبداء الأسباب . 

للتحميل النموذج انقر على الرابط التحميل .

https://saharabank.ly/Upload/uploads/010224170678969701.pdf

      في حال وجود استفسارات يرجي التواصل على رقم (0913510582)  

    البريد الإلكتروني / Ibrahim.ALGHMATi@saharabank.ly