إجتماعات

استضاف صباح اليوم 13/ نوفمبر /2023م. السيد المديرالعام

استضاف صباح اليوم 13/ نوفمبر /2023م. السيد_المدير_العام_لمصرف_الصحارى_اسماعيل_عبد_الهادي ، صحبة السادة / مساعد المدير العام للأعمال المصرفية و السيد/ مساعد المدير العام للعمليات الدولية , الوفد الزائر من المصرف_المغاربي والمتمثل في:✨

السيد سعيد بريال المدير_العام_للمصرف_المغاربي ,

السيد عبد الغاني آيت إخلف المدير_العام_المساعد

السيد يونس المسلومي مدير_العمليات_المصرفية بالمصرف المغاربي

و الأستاذ رمضان المسلاتي مندوب_عن_وزارة_المالية.

حيث استهل السيد مدير عام المصرف المغاربي الاجتماع بتعبيرهم عن جمال بلادنا الحبيبة في اول زيارة لهم للأراضي الليبية و حفاوة شعبها و أثنى على الاستقرار الأمني و الاقتصادي الذي تشهده الدولة في الآونة الأخيرة معرباً عن امتنانه و تقديره لكل الجهود المبذولة على جميع الأصعدة للنهوض بعجلة الاقتصاد الليبي على المستوى العام و الخاص .

كما استعرض السيد مدير عام #المصرف المغاربي سبل التعاون الممكنة مع مصرف الصحارى و كيفية وضع الآليات الضرورية لتسهيل التعامل المالي بين المصرفين .كما أشار لإتفاقية اتحاد المصارف المغاربية والتي أبرمت في مطلع التسعينات والتي تضمنت انشاء مصرف مغاربي موحد يدعم بالدرجة الأولى القوة الاقتصادية المغاربية ويشجع المشاريع المشتركة و التعاون المباشر في دعم القطاعات العامة و الخاصة في دول المغرب العربي.

وبدوره رحب السيد مدير عام مصرف الصحارى بالتعاون مع المصرف المغاربي وفتح آفاق تعاون دولي على المستوى المصرفي بالاستعانة مع شبكة البنوك المراسلة لمصرف الصحارى مما له من اثر ايجابي على الاقتصاد المحلي و فتح قنوات تعاون مشترك على المستوى الإقليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *