إجتماعاتإعلان

جولة تفقدية للمدينة درنة و تقديم واجب العزاء للموظفين مصرف الصحارى

بعد وصولهم في ساعة مبكرة من يوم الثلاثاء الموافق 3/10/2023 الى مدينة درنه ، قام السيد / المحترم مدير عام مصرف الصحارى (إسماعيل عبدالهادي) رفقة السيد رئيس مجلس الإدارة (طلال بريكيس ) ، والسيد / مساعد مدير إدارة الفروع_بالمنطقة_الشرقية د. خالد الشريف، و الوفد

المرافق لهم والمؤلف من :-

السادة / أعضاء مجلس_الإدارة عمر الساعدي و أ-هشام

السيد / مساعد المدير العام للأعمال المصرفية أحمد الحضيري، مدير إدارة الفروع أ. عبدالرحيم الطبيب ..

حيث قامو رفقة بقية الأعضاء بجولة تفقدية للمدينة و تقديم واجب العزاء للسادة / الموظفين بالفرع و تفقد أحوال الفرع بعد ترميمه من قبل السيد / مدير الفرع ( عوض الشاعري ).

و الموظفين بالفرع .

كما أثنى السيد / المدير العام و السيد/ رئيس مجلس الإدارة على عملهم العظيم رغم الصعوبات والعمل على تخفيف المعاناة عن سكان المدينة المنكوبة وعمل المستحيل لتذليل الصعاب امامهم .

كما أصدر السيد المدير العام تعليماته لإفتتاح الفرع يوم الإربعاء الموافق (4/10/2023 )، وتوزيع السيولة النقدية على المواطنين بدون تحديد أي سقف للسيولة أمام سكان المدينة .

كما أوصى على فتح مركز_للمرابحة_الإسلامية داخل الفرع في أسرع وقت ، إلى حين إستقرار وضع المدينة و من ثم بناء فرع جديد للمصرف بالمدينة ، كما أوصى على عدم إنقطاع الإمدادات النقدية عن المدينة قدر المستطاع

عليه و بدأً من صباح هذا اليوم على زبائن فرع درنه التوجه إلى الفرع للسحب و إنهاء معاملاتهم المصرفية و بالنسبة لمن هم خارجها يمكنهم إستعمال ميزاتهم من جميع فروعنا في ربوع ليبيا.

#حداد⚫️

#ليبيا_وطن_واحد🇱🇾🫱🏽‍🫲🏻

#لاشرقية_ولاغربية_ليبيا_وحدة_وطنية

#العمل_الجاد_من_ركائز_قيمنا💪🏽💰

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *